رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري

09:21 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري

الزمالك

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمام سيراميكا، الذي انتهى بنتيجة بثنائية دون رد لصالح أبناء ميت عقبة، وفوز الأهلي على أسوان بهدف نظيف، ضمن نفس الجولة.

وكان الزمالك قد فاز على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، سجله التونسي سيف الدين الجزيري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، في ختام استعدادات الفريق لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

وعلى الجانب الآخر، استطاع الأهلي الفوز على حساب أسوان بهدف نظيف، سجله علي معلول، ظهير أيسر الفريق، من ضربة جزاء في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه، بنشر موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري 2021، التي ستقام على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري

وسيكون موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري، هو الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات».

    لقطات من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر، والتي تخص بطلي الدوري المصري وكأس مصر، للموسم 2020/2021، بعدما حصدهما الفريق الأبيض، بينما يشارك الأهلي بصفته ثانيًا في البطولتين.

تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة

وكات رابطة الأندية المحترفة، قد أعلن عن تغيير مواعيد مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري المصري، بسبب استضافة مصر لفاعليات مؤتمر المناخ العالمي، الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.