رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكد غياب آليو ديانج 14 يوما بسبب الإصابة.. وكولر يرفض المجازفة باللاعب

02:33 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022
تأكد غياب آليو ديانج 14 يوما بسبب الإصابة.. وكولر يرفض المجازفة باللاعب

آليو ديانج لاعب النادي الأهلي

تأكد غياب أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الأهلي الأساسي في لقاء السوبر المصري أمام الزمالك، المقرر له يوم الجمعة المقبلة، في الإمارات، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد أبو عبلة طلب سفر ديانج مع بعثة الأهلي إلى الإمارات، وتجهيزه تحسبا لمشاركته في اللقاء المرتقب، خاصة أن اللاعب يرغب في المشاركة، إلا أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، رفض المجازفة باللاعب، وطلب خضوعه لتدريبات استشفائية لعدم تفاقم الإصابة.

ويغيب ديانج عن السفر مع بعثة الأهلي بعد قرار كولر، خاصة أن الجهاز الطبي للفريق وضع برنامجًا تأهيليًا للاعب لمدة أسبوع، على أن يعود تدريجيًا للتدريبات الجماعية على مدار 14 يومًا.

                                أليو ديانج لاعب الأهلي

كولر يجهز بدائل ديانج في السوبر المحلي

من جانبه، عقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون، من أجل تجهيز بديل أليو ديانج في وسط الملعب، بجانب حمدي فتحي.

ويمتلك الأهلي عددا من اللاعبين في وسط الملعب بدلا من أليو ديانج، على رأسهم عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمود متولي، بجانب إمكانية ضم أحمد نبيل كوكا من صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة إسواتيني.

الأهلي يطير إلى الإمارات غدًا

وتسافر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات، غدًا الثلاثاء،بعد أن أختتم الفريق تدريباته الجماعية في القاهرة على ملعب التتش بالجزيرة، بدون راحة، بعد الفوز أمام أسوان.

وفاز الأهلي على أسوان، بهدف دون رد، أحرزه علي معلول من ضربة جزاء، أمس الأحد، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.