رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات استعدادا للأهلي.. وظهور الصفقات الجديدة «صور»

01:18 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات استعدادا للأهلي.. وظهور الصفقات الجديدة «صور»

الزمالك

وصل لاعبو الزمالك إلى مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى الإمارات، من أجل مواجهة الغريم التقليدي الأهلي، في إطار منافسات كأس السوبر، الذي يقام على ملعب «هزاع بن زايد»، يوم الجمعة المقبل، في مباراة تشهد مواجهة حامل لقب الدوري الممتاز ووصيفه.

الزمالك يطير إلى الإمارات استعدادا للأهلي بالسوبر  

وظهرت الصفقات الجديدة للزمالك على رأس البعثة المتجهة إلى الإمارات، لعل أبرزها مصطفى الزناري الذي انضم إلى الفارس الأبيض قادما من طلائع الجيش، بجانب سامسون ومصطفى شلبي، الذي انضم إلى الكتيبة البيضاء قادما من إنبي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

فيريرا يتحدث مع لاعبي الزمالك قبل التوجه إلى الإمارات

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات، من أجل الحديث عن ضرورة الاستعداد جيدا للمباراة، والتركيز على إضافة بطولة جديدة إلى سجل إنجازات الفريق، الذي حقق لقبي الدوري الممتاز الموسمين الماضيين، كما حصد لقب كأس مصر على حساب الأهلي الموسم المنقضي.

كما عقد المدرب البرتغالي جلسة مع معاونيه أسامة نبيه، المدرب العام، وروي أجواش وأحمد عبدالمقصود، المدربين المساعدين، من أجل الوقوف على بعض الأمور الفنية، التي يجب تطبيقها خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي.

وتضم قائمة غيابات الزمالك عددا من الأسماء المؤثرة، على رأسهم محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة سموحة، والسنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، بسبب الإصابة؛ إذ غاب عن الظهور في مباراتي سموحة وسيراميكا كليوباترا، ويتواصل غياب نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط.