رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا في نوفمبر.. أول اختبار أوروبي لـ فيتوريا

12:26 م | الخميس 27 أكتوبر 2022
مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا في نوفمبر.. أول اختبار أوروبي لـ فيتوريا

منتخب مصر أمام بلجيكا

ينتظر منتخب مصر أمام بلجيكا، مواجهة قوية في مباراة ودية مرتقبة، تقام خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث يستعد منتخب بلجيكا للمشاركة في كأس العالم بقطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديمسبر المقبلين، بينما يستغل منتخبنا كل فترة توقف للتجمع وخوض مباريات ودية.

منتخب مصر أمام بلجيكا في ودية تحت الأنظار

وستكون ودية منتخب مصر أمام بلجيكا تحت الأنظار، كونها أول ودية أوروبية سيخوضها منتخب الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية فيها، حتى يكتسب ثقة الجماهير المصرية.

وخاض المنتخب الودية الأولى تحت قيادة فيتوريا، وأسفرت عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدهما من ركلة جزاء.

مصر والنيجر

المنتخب فاز على ليبيريا في ودية الثانية

وجاءت الودية الثانية للمنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي فيتوريا، من خلال التغلب على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، حيث أحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.

مصر وليبيريا

ويأمل البرتغالي فيتوريا، في مواصلة النتائج الإيجابية في ودية منتخب مصر أمام بلجيكا قبل بداية مشوار المباريات الرسمي مع المنتخب.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على انطلاق معسكر الفراعنة المقبل، يوم الثالث من نوفمبر المقبل، بدلا من التاسع من الشهر ذاته، حتى يكون أمامه فرصة أكبر لتحفيظ فكره لللاعبين قبل ودية بلجيكا المرتقبة، وجاء ذلك بعد التعديلات الأخيرة على جدول مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استضافة مصر للحدث العالمي مؤتمر المناخ.