رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

06:40 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022
القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري ينتظرها محبي قطبي الكرة المصرية في اللقاء المقام على ملعب هزاع بن زايد اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بحضور 25 ألف مشجع وبتواجد طاقم تحكيم برتغالي.

ويعتبر لقاء الأهلي والزمالك هو الأعلى في من الناحية  بما أن هذه المباراة هي الأهم اليوم الجمعة نظرًا لعدم إقامة أي مباراة هامة في الدوريات الخمس الكبرى، لتكون الأنظار متجهة نحو كلاسيكو العرب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

وسيتم قنل مباراة الأهلي والزمالك  من خلال قنوات أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

 

وستنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت 1 و 2 ، فيما ستنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية 1 و 2.

معلق مباراة الأهلي والزمالك 

وأسندت قنوات أون تايم سبورت مهمة التعليق على المباراة لكل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، فيما سيعلق على قناة أبوظبي على المباراة كل من علي سعيد الكعبي ومواطنه فارس عوض.

حكم مباراة الأهلي والزمالك 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك بقيادة فابيو خوسيه، على أن يعاونه برونو ألكساندر حكم مساعد أول، وبيدرو نونو مساعد ثاني، وتياجو جوزيه حكمًا رابعًا.

وعلى تقنية الـvar يتواجد إفايلو إيفانوف، ويعاونه دراجونوف ديميتروف.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

قطبي الكرة المصرية تواجها من قبل في السوبر المصري في  7 مناسبات من قبل، نجح من خلالها المارد الأحمر في التتويج بالبطولة 5 مرات، بينما تفوق الزمالك في مناسبتين، وكانت آخر بطولة بين الطرفين في 2020، وتفوق الزمالك بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح.

أول مباراة قمة للسويسري مارسيل كولر

ويدخل السويسري مارسيل كولر المباراة وهو يخوض أول لقاء قمة أمام الفارس الأبيض، ولكنها مباراة مختلفة خاصة وأنها على لقب أي لا تقبل القسمة على 2.

غيابات الأهلي والزمالك عن لقاء السوبر المصري

ويغيب عن الأهلي والزمالك في مباراة الغد، حيث يغيب عن الفارس الأبيض كل من  محمود حمدي الونش قلب الدفاع الأساسي، والسنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر، ونبيل عماد دونجا الوافد الجديد للإصابة، كما يغيب الثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي وهما حسام أشرف ومحمد طارق.

فيما يغيب عن النادي الأهلي كل من الدولي المالي أليو ديانج لاعب الوسط وعمار حمدي للإصابة، ولأسباب فنية بقرار من كولر يغيب   الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن المباراة، فضلا عن غياب محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب بسبب الإيقاف، وبسبب التواجد في المنتخب الأولمبي يغيب كل من حمزة علاء ومحمد مغربي ومحمد أشرف ورأفت خليل ومصطفى سعد ميسي.