رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير الكرة أشرف قاسم.. عندما تصبح كرة القدم الملاذ من المرض

07:21 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022
أمير الكرة أشرف قاسم.. عندما تصبح كرة القدم الملاذ من المرض

أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق

تبقى كرة القدم هي الطبيب الوحيد الذي يمنح محبيه الدواء دون مقابل، وتدب الروح في قلوب عشاقها بـ90 دقيقة فقط، وهو المثال الذي يضربه أشرف قاسم أسطورة الزمالك ومنتخب مصر، الذي أعلن انتصاره على المرض، بتسجيل الحضور داخل الاستوديو التحليلي لقمة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

عودة أشرف قاسم بطل كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك

مشهد ظهور أشرف قاسم أثلج قلوب جماهير الأهلي والزمالك، بعد وقوعه في فخ المرض، خلال الأشهر الماضية، والذي أجبره على الخضوع  لعملية جراحية، اضطر خلالها إلى تغيير مفصلين فى الركبتين، بسبب معاناته من مشاكل على مستوى الركبة في السنوات الماضية.

أبرز إنجازات أشرف قاسم مع الزمالك قبل الاعتزال

خضع أشرف قاسم الملقب بـ «أمير الكرة المصرية»، إلى عملية جراحية ناجحة، أعقبها برنامج تأهيلي خاص، من أجل العودة مرة أخرى، لممارسة حياته بشكل طبيعي، قبل أن يطل من جديد على جماهير لتحليل كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك، المقام حالياً على ملعب «هزاع بن زايد»، في إطار المنافسة على لقب كأس السوبر المحلي.

أشرف قاسم حقق 11 لقباً بقميص الزمالك، أبرزها الدوري الممتاز، السوبر الأفريقي، الأفرو آسيوي، واستطاع أسطورة الزمالك أن يسجل 28 هدفا بقميص الفارس الأبيض، وتميز أيضاً بقدرته الخارقة في تسجيل ركلات الترجيح والكرات الرأسية.