رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر يهدر هدفا محققا للأهلي أمام الزمالك بالسوبر المصري في الإمارات

07:26 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022
طاهر محمد طاهر يهدر هدفا محققا للأهلي أمام الزمالك بالسوبر المصري في الإمارات

طاهر محمد طاهر

أهدر الأهلي فرصة هدف محقق أمام الزمالك، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين، في بطولة كأس السوبر المصري، على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات.

ففي الدقيقة 23، توغل أحمد عبدالقادر بالكرة من الجانب الأيسر ومرر عرضية داخل منطقة الجزاء لطاهر محمد المتمركز داخل منطقة الجزاء وسددها وعلت العارضة بقليل مهدرا بذلك هدفا محققا.

ويخوض فريق الزمالك مباراة كأس السوبر المصري، اليوم الجمعة، عقب تتويجه بلقب بطولتي الدوري والكأس في موسم 2020-2021، بينما أحتل غريمه التقليدي الأهلي الوصافة في البطولتين.

غيابات الأهلي والزمالك في السوبر

يذكر أن قائمة الأهلي والزمالك لمواجهة السوبر تشهد العديد من الغيابات المؤثرة، إذ يغيب عن النادي الأبيض كل من محمود حمدي الونش قلب الدفاع الأساسي، والسنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر، ونبيل عماد دونجا الوافد الجديد للإصابة، كما يغيب الثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي وهما حسام أشرف ومحمد طارق.

فيما تضم قائمة غيابات الأهلي كل من: أليو ديانج، وعمار حمدي للإصابة، كما تأكد غياب الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن المباراة، لأسباب فنية، فضلا عن غياب محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب بسبب الإيقاف، وحمزة علاء ومحمد مغربي ومحمد أشرف ورأفت خليل ومصطفى سعد ميسي، بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي.