رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فارس عوض معلق مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يتغنى بحبه لمصر: ساهمت في بناء أوطاننا

08:07 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022
فارس عوض معلق مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يتغنى بحبه لمصر: ساهمت في بناء أوطاننا

فارس عوض

تغنى المعلق الإماراتي فارس عوض، بحبه لمصر، وذلك خلال تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والذي يستضيفه استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال «عوض» خلال تعليقه عبر قناة «أبو ظبي الرياضية» عن مباراة السوبر المصري: «أجواء احتفالية رائعة، مناسبة سعيدة على قلوبنا، لا تتصورون مدى سعادتنا باستضافة هذه المناسبة كل عام».

«عوض» يتغنى بحبه لمصر

وأشاد المعلق الإماراتي بحبه لمصر في وصلة من المديح امتدت إلى دقيقتين خلال المباراة، قال خلالها: «مصر التي تحمل في قلوبنا مكانة لا توصف، مصر التي نشعر أنها بلدنا، مصر التي نفخر بتاريخها وإرثها وحضارتها وكأننا جزء منها».

وواصل عوض تعبيره عن حبه لمصر قائلًا: «مصر التي تنتمي إليها ولو لم تذهب إليها يوماً، مصر التي يكتب أبناؤها كل يوم صفحة جديدة من أمجادها، مصر القريبة، مصر الحبيبة، مصر من القلب وإلى القلب دائماً».

واستكمل المعلق الإماراتي حديثه قائلًا: «مصر التي يكاد أن يشعر كل عربي تجاهها بنفس الشعور، مصر التي يكون حبنا لها بقدر خوفنا عليها، مصر الأبية، مصر العزيزة، مصر القوية، مصر الشامخة بالتأكيد».

واختتم: «مصر التي شكلت وجداننا وساهمت في بناء أوطاننا، مصر التي علمتنا، وعالجتنا، ودربتنا، وشاركتنا كل تفاصيل حياتنا، مصر التي نحبها دومًا ونتمنى لها الخير، ونشاركها المصير، حفظ الله المحروسة مصر دائمًا وكل أهلها الطيبين».

وتقام مباراة السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخها في دولة الإمارات العربية المتجدة، آخرها كان الموسم قبل الماضي بين الأهلي والزمالك.