رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 لاعبين كتبوا شهادات ميلاد مع الأهلي بعد الفوز بالسوبر.. منهم «سافيو»

12:40 ص | السبت 29 أكتوبر 2022
4 لاعبين كتبوا شهادات ميلاد مع الأهلي بعد الفوز بالسوبر.. منهم «سافيو»

برونو سافيو

كتب فوز الأهلي على حساب الزمالك، وتحقيق كأس السوبر المصري اليوم، شهادة ميلاد 4 لاعبين مع الجماهير الحمراء بعد آدائهم القوي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين بدولة الإمارات، وحقق المارد الأحمر الفوز بها بهدفين دون رد.

وقدم لاعبو الأهلي، أداءً قويا، خلال المباراة، إلا أن هناك 4 لاعبين كانوا أصحاب المستوى الأفضل خلال المباراة، ولفتوا الأنظار إليهم وأصبحوا حديث الجماهير.

برونو سافيو وأولى أهدافه

ولفت البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي القادم للفريق في الصيف الماضي، الأنظار إليه بتحركاته في الملعب وقدراته على تحويل اللعب والضغط على الدفاعات، وذلك بخلاف تسجيله أولى الأهداف وذلك بعد الضغط على دفاع الزمالك وخطف الكرة وتسجيل التقدم للأهلي في المباراة.

كريم فؤاد وتحرك في كل مكان

منذ قدوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتدريب الفريق في الصيف الماضي، وتألق كريم فؤاد، وخاصة في مباراة الإسماعيلي بصناعة الهدف.

مباراة القمة كانت تعد نقطة تحول لكريم فؤاد بسبب تحركاته الهجومية والتي نتج عنها تسجيل هدف الفريق الثاني في المباراة، رغم عدم مشاركته كبديل إلا أنه كتب شهادة ميلاد مع الفريق رغم لعبه منذ الموسم الماضي.

محمود متولي.. صمام دفاع الأهلي

ومثل محمود متولي منذ عودته من الإصابة صمام دفاع وأمان للأهلي، وهو ما ظهر في مباراة اليوم، وذلك بعد الأداء القوي خلال المباراة وحرمان الزمالك من تهديد مرمى الأهلي.

طاهر محمد طاهر.. تحركات في كل مكان

لعب طاهر محمد طاهر، واحدة من أفضل مبارياته مع الأهلي، واخترق الجبهة اليمنى للزمالك في أكثر من فرصة مثلت تهديد على الزمالك، وصنع منها الهدف الثاني، ليكتب اللاعب صفحة جديدة بعد تعرضه للانتقادات في الفترة الماضية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي