رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم 28/10/2022.. جلسة تحفيزية بين شيكابالا واللاعبين بعد خسارة السوبر

11:23 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022
أخبار الزمالك اليوم 28/10/2022.. جلسة تحفيزية بين شيكابالا واللاعبين بعد خسارة السوبر

شيكابالا

رفض محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك الخروج من ملعب هزاع بن زايد إلا بعد عقد جلسة مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لاستكمال المشوار والمنافسة القوية على لقب الدوري وتعويض الجماهير خسارة السوبر المصري، ويقدم الوطن سبورت أخبار الزمالك اليوم 28/10/2022.

وحرص شيكابالا على تجميع اللاعبين بجوار مدرجات الثالثة يمين الخاصة بجماهير نادي الزمالك والحديث معهم عقب الخسارة وأن الخسارة أمام الغريم التقليدي لن تكون نهاية المطاف بالنسبة للاعبين ولابد من الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم الحالي سواء كان على لقب الدوري المصري ومحاولة الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي أو دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك اليوم.. شيكابالا شارك في الشوط الثاني أمام الأهلي

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا شارك خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وكان أحد اللاعبين الخطيرة على دفاعات المارد الأحمر خلال مجريات الشوط الثاني.

وخسر الزمالك السوبر المصري أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد في لقاء كان مثير بين الفريقين انتهى بهدفين دون رد سجل أهداف الأحمر كل من البرازيلي برونو سافيو والذي نجح في تسجيل أول أهدافه رفقة المارد الأحمر فيما سجل كريم فؤاد أول أهدافه مع الأهلي خلال الموسم الجاري.