رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاتنبرج يصدم المحلة وحرس الحدود في تحليل الجولة الثانية للدوري

12:23 م | السبت 29 أكتوبر 2022
كلاتنبرج يصدم المحلة وحرس الحدود في تحليل الجولة الثانية للدوري

غزل المحلة والإسماعيلي

وجه الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، صدمة إلى الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة التي شهدت مباراته ضد الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023، إلغاء 3 أهداف لزعيم الفلاحين، ولم يستعرض الخبير الإنجليزي إلا حالة واحدة في تحليله للحالات المثيرة للجدل في تلك الجولة.  

ونجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

كلاتنبرج يؤكد صحة قرار إلغاء هدف المحلة

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يحلل فيه الإنجليزي مارك كلاتنبرج، أبرز القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

وأقر كلاتنبرج، خلال الفيديو، بصحة إلغاء الهدف الذي أحرزه عبد الرحمن عاطف مهاجم المحلة، بعد تدخله ضد محمد فوزي حارس الدراويش، ولم يستعرض الهدفين الآخرين الذين تم إلغاؤهما.

كلاتنبرج يحلل ركلة جزاء فيوتشر 

وشهد الفيديو الذي تحدث فيه كلاتنبرج، عن أبرز الحالات المثيرة للجدل، الإقرار بصحة ركلة الجزاء المحتسبة لصالح سعد سمير مدافع فيوتشر في مباراة فريقه ضد المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتضمن الفيديو التأكيد على أن كرة عمر بسام لاعب حرس الحدود في لقاء فاركو، لم تكن تستحق احتساب ركلة جزاء وفقا لقرار حكم المباراة، وأن استدعاءه من جانب حكام الفيديو، والتأكيد على أن الكرة خطأ من خارج منطقة الجزاء، كان قرارا صحيحيا.

واختتم كلاتنبرج، الفيديو بالتأكيد على أن خالد قمر مهاجم طلائع الجيش، لم يستحق ركلة جزاء في لقاء فريقه ضد إنبي.