رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يقسو على ماينز بسداسية في الدوري الألماني

07:16 م | السبت 29 أكتوبر 2022
بايرن ميونخ يقسو على ماينز بسداسية في الدوري الألماني

بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ اليوم السبت، على ماينز بستة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الألماني.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وماينز

أحرز بايرن ميونخ الهدف الأول عن طريق سيرجي جنابري في الدقيقة الخامسة، وأضاف جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين، ثم سجل ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 43 وأحرز ليون جوريتسكا الهدف الرابع في الدقيقة 58، وعزز ماتيس تيل حصيلة أهداف العملاق البافاري بالهدف الخامس في الدقيقة 79، واختتم إيريك ماكسيم تشوبو موتينج السداسية في الدقيقة 86.

وسجل الهدف الأول لنادي ماينز سيلفان فيدمير في الدقيقة 44، وأضاف الهدف الثاني ماركو إنجفارتسن في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة للبايرن وهي 6-2.

موقف بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 25 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الألماني، جمعها من خلال الفوز في سبع مباريات، والتعادل في أربع مباريات، والهزيمة في مباراة وحيدة، بفارق نقطتين عن يونيون برلين الذي يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد.

وتجمد رصيد ماينز عند النقطة 18 في المركز الثامن، جمعها من خلال الفوز في خمس مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات، والهزيمة في أربع مباريات.

وشهدت هذه الجولة من الدوري الألماني، فوز فولفسبورج على بوخوم برباعية نظيفة، ولايبزيج على باير ليفركوزن بثنائية نظيفة، وشتوتجارت على أوجسبورج بهدفين مقابل هدف.