رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة فيريرا مع عمرو السيسي بعد خسارة السوبر.. رسائل دعم ووعد

03:18 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022
تفاصيل جلسة فيريرا مع عمرو السيسي بعد خسارة السوبر.. رسائل دعم ووعد

عمرو السيسي

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، اجتمع مع عمرو السيسي لاعب وسط المنضم حديثا لصفوف الأبيض، بعد خسارة لقب السوبر أمام النادي الأهلي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن فيريرا أشاد باللاعب بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه خلال مباراة السوبر الأخيرة، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

وتابع: «فيريرا أكد للسيسي، أنه سعيد بتواجده مع الفريق، وأنه سيدخل دائرة اهتمامات الجهاز للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة».

رد فعل عمرو السيسي على حديث فيريرا

أبدي عمرو السيسي، تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات فيريرا، ووعده بأن يكون عند حسن ظنه دائما.

يذكر أن السيسي، شارك لأول مرة أمام سيراميكا في الأسبوع الثاني، بديلا فى بداية الشوط الثانى للمغربي زكريا الوردي، بينما شارك للمرة الثانية في مباراة السوبر المصري في الدقيقة 64، بدلا من محمد أشرف روقا، وظهر بمستوى جيد نال استحسان الجهاز الفني.

وخسر الزمالك من الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، في إطار مباراة كأس السوبر المصري، التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. 

ويواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام إنبي، في الدوري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري.

تغييرات فى تشكيل الزمالك أمام إنبي

استقر المدير الفنى للفريق على الدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة أحمد فتوح بكسر في عظمة وجه القدم، على أن يتواجد عمرو السيسي، بدلاً من المغربي زكريا الوردي.

فى الوقت الذى يدرس فيه الجهاز الفني تواجد سيد عبد الله نيمار، في التشكيل الأساسي على حساب عمر جابر.