رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي اتحاد الكرة يطير إلى الكويت لتنسيق معسكر المنتخب في نوفمبر

03:54 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022
ثنائي اتحاد الكرة يطير إلى الكويت لتنسيق معسكر المنتخب في نوفمبر

منتخب مصر

غادر اليوم الإثنين، الثنائي وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب الوطني إلى الكويت، من أجل التنسيق لمعسكر الفراعنة المقبل، في ثاني ظهور للمنتخب تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال.

المنتخب يخوض وديتين خلال معسكر نوفمبر 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»، أن معسكر المنتخب سيخوض خلاله منتخب الفراعنة وديتين، الأولى ستكون ضد منتخب الكويت في الرابع عشر من نوفمبر الجاري، فيما يواجه المنتخب نظيره بلجكيا في الثامن عشر من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن تكون وديتي الكويت وبلحيكا، الودتين الثالثة والرابعة اللتان يخوضهما الفراعنة تحت قيادة فيتوريا، حيث كانت الودية الأولى أمام النيجر، وفاز المنتخب بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، إحداها من ركلة جزاء.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

المنتخب فاز على ليبيريا وديا 

كانت الودية الثانية للمنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي فيتوريا، من خلال التغلب على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، حيث أحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.

وستكون ودية بلجيكا تحت الأنظار، نظرا لأنها أول ودية أوروبية سيخوضها منتخب الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية فيها، حتى يكتسب ثقة الجماهير المصرية، قبل خوض أول اختبار رسمي في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.