رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

03:44 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022
موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

الزمالك

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه لمعرفة موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري، بعد خسارة الفريق الأبيض لقب كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي، والـ14 في تاريخه، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وإنبي فى الدورى المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالى فيريرا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءً، بنظيره إنبي في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة إنبي، بدلا من خوض مباراة بيراميدز في الجولة الثالثة، خاصة أن بيراميدز سيكون منشغل في هذا التوقيت ببطولة الكونفدرالية.

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة فيريرا، للفوز في مباراة الأربعاء، على حساب إنبي لحصد نقاط المباراة الثلاث، والخروج من دوامة الهزيمة أمام الأهلى.

وخسر الزمالك لقب السوبر المصري في الإمارات، أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ملعب هزاع بن زايد، بحضور 25 ألف مشجع، بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم العديد من نجوم الكرة المصرية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت عن تغيير مواعيد مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري المصري، بسبب استضافة مصر لفعاليات مؤتمر المناخ العالمي، الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.