رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي غدا: غياب عاشور.. والجزيري في الهجوم

07:13 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي غدا: غياب عاشور.. والجزيري في الهجوم

فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زيزو يقود قائمة الزمالك لمباراة إنبي

وتضم قائمة الزمالك لمباراة إنبي كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - زكريا الوردي - عمرو السيسي - يوسف إبراهيم «أوباما» - سيد عبد الله «نيمار» - سيف جعفر - أحمد مصطفى «زيزو» - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

الغائبين عن قائمة الزمالك

وشهدت القائمة غياب العديد من اللاعبين، مثل أحمد فتوح وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمد عبد الشافي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى لاعب الوسط إمام عاشور.

ويسعى الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه بهدفين دون رد على حساب سموحة في الجولة الأولى، ثم أمام سيراميكا كليوباترا بالنتيجة ذاتها، ولكنه يفتقد لخدمات لاعبان من الذين سجلوا أهدافه في الدوري وهما سامسون أكينيولا وأحمد فتوح.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط، بعدما خاض مباراتين، بينما يتواجد نادي إنبي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع بيراميدز، ثم هزيمته على يد طلائع الجيش، ويتسلح بخدمات نجمه التونسي رفيق كابو، الذي سجل هدفي الفريق البترولي في الدوري حتى الآن.

وكان الزمالك قد خسر نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.