رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

7 غيابات في صفوف الزمالك أمام إنبي غدا.. أبرزهم «فتوح» وإمام عاشور

11:53 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
7 غيابات في صفوف الزمالك أمام إنبي غدا.. أبرزهم «فتوح» وإمام عاشور

لاعبو الزمالك

يعاني فريق نادي الزمالك، من كثرة الغيابات في صفوفه، قبل مواجهة نادي إنبي غدا الأربعاء، في إحدى مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

استبعاد إمام عاشور من لقاء إنبي بقرار فيريرا.. وإدارة الزمالك تستعد لكشف الكواليس

ويستعرض موقع «الوطن سبورت» غيابات الزمالك في مباراة إنبي غداً، حيث يغيب سداسي الفريق عن الزمالك بداعي الإصابات المختلفة، بينما استبعد المدرب جوسفالدو فيريرا، لاعب الوسط إمام عاشور، ولكن ليس بسبب الإصابة.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن استبعاد إمام عاشور جاء بقرار من المدير الفني للفريق، وسيقوم مجلس إدارة القلعة البيضاء بالكشف عن كواليس هذا القرار في بيان رسمى خلال الساعات المقبلة.

الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة إنبي.. غيابات دفاعية وهجومية

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات المدافع الدولي محمود حمدي الونش، الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال أولى مواجهات الزمالك بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ضد نادي سموحة.

ومن المقرر أن يخضع الونش لعملية جراحية، خلال الفترة المقبلة، في إنجلترا، للتعافي من هذه الإصابة، التي ستبعده عن المشاركة مع الزمالك لفترة قد تمتد إلى 6 أشهر.

ويستمر غياب السنغالي إبراهيما نداي، حيث يعاني من شد في العضلة الخلفية، أبعده عن مباريات القلعة البيضاء منذ بداية منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد مشاركته في مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

ويواصل نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط الوافد من صفوف بيراميدز، تدريباته التأهيلية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، قبل انضمامه لصفوف الزمالك.

وانضم الظهير الأيسر أحمد فتوح لقائمة غيابات الزمالك، بعدما تعرض للإصابة بكسر في عظمة وجه القدم، والتي أجبرته على الخروج من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع تقريباً.

ويغيب الثنائي: المهاجم البنيني سامسون أكينولا، والظهير الأيسر محمد عبد الشافي، لعدم الجاهزية، حيث يخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.