رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الإسماعيلي.. بيراميدز يتحرك لضم مدبولي وجاريدو يطلب معسكر مغلق

02:57 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022
أخبار الإسماعيلي.. بيراميدز يتحرك لضم مدبولي وجاريدو يطلب معسكر مغلق

أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، تلقي النادي عرضا شفهيا من أحد الوكلاء، لنقل أحمد مدبولي إلى براميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر، إن نادي بيراميدز أبدى اهتمامه بضم اللاعب، ليكون ضمن الصفقات الشتوية الجديدة، إذ يحق لمدبولي التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، نظر لانتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الكروي المقبل.

جلسة مرتقبة بين إدارة الإسماعيلي وفتوح

أشار المصدر إلى أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعب خلال الفترات الماضية، على أمل تمديد تعاقده مع الفريق، إلا أنه لم يتم التوصل لصيغة اتفاق حتى الآن، بسبب طلبات اللاعب المادية.

ومن المنتظر أن تعقد جلسة جديدة مع اللاعب، خلال الأيام المقبلة، لحسم الملف بشكل نهائي.

جاريدو يطلب معسكر مغلق

على مستوى الفريق، يدرس مجلس إدارة الإسماعيلي، إقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف الطويلة، لحين مواجهة فاركو، بعد طلب الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو.

ويأتي الهدف من المعسكر، في فرض مزيد من أجواء التجانس بين جميع اللاعبين، حتى يكونوا في حالة جاهزية تامة للمرحلة المقبلة.

ويستعد الإسماعيلي، لخوض أول مباراة رسمية خلال تلفترة المقبل، بعد انتهاء فترة توقف الدوري، أمام فريق فاركو، يوم 23 نوفمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

وتلقى الاسماعيلي الهزيمة في اول مباراتين، في بطولة الدوري الممتاز، أمام النادي الأهلي وغزل المحلة.

مواجهة ودية مع القناة 

أنهى الجهاز الإداري للإسماعيلي، بقيادة أحمد صالح، الاتفاق مع نادي القناة، لخوض مواجهة ودية الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة فاركو، في إطار سعي الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو، إلى خوض 6 وديات خلال الفترة المقبلة.