رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس النجوم يعلن عقوبة الإسماعيلي في قضية إبراهيم حسن: 30 مليون جنيه

05:32 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022
رئيس النجوم يعلن عقوبة الإسماعيلي في قضية إبراهيم حسن: 30 مليون جنيه

محمد الطويلة

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن العقوبات الموقعة على نادي الإسماعيلي، من قبل لجنة الانضباط، في ظل امتناع إدارة النادي خلال الفترة الماضية، عن دفع المستحقات الخاصة بصفقة انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

رئيس النجوم يعلن إيقاف قيد الإسماعيلي 

وقال «الطويلة» في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن نادي الإسماعيلي تعرض لعقوبة كبيرة من قبل لجنة الانضباط بوقف القيد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، لحين سداد المستحقات الخاصة بنادي النجوم، البالغة 30 مليون جنيه بعد إضافة الفوائد على أصل المبلغ.

وأشار «الطويلة» في تصريحاته، إلى أن لجنة الانضباط وقعت عقوبة جديدة على نادي الإسماعيلي، بنقل 5 مباريات بشكل رسمي خارج ملعبه، واللعب بدون جمهور خلال مباربات الدوري المصري القادمة، بشكل نهائي.

الطويلة يكشف المبلغ المستحق لنادي النجوم

وأكد الطويلة أن المبلغ المستحق لنادي النجوم، من صفقة انتقال إبراهيم حسن لنادي الزمالك، 20 مليونا و250 ألف جنيه، وبغد إضافة فوائد التأخير وصل إلى 30 مليون جنيه.

وكان نادي الإسماعيلي، تعرض للهزيمة فى الجولتين الأولي والثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام الأهلي وغزل المحلة، رغم إبرام الفريق عددا من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.