رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتعثر أمام إنبي في الوقت القاتل.. أول تعادل للأبيض بالدوري

08:57 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022
الزمالك يتعثر أمام إنبي في الوقت القاتل.. أول تعادل للأبيض بالدوري

الزمالك وإنبي

تعادل فريقا الزمالك وإنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

جاء الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك في الدقيقة 45 من ركلة جزاء سجلها أحمد سيد زيزو، بعد حصول مصطفى شلبي عليها عقب السقوط داخل منطقة جزاء فريقه السابق، وسجل أحمد خليل كالوشا هدف تعادل إنبي في الدقيقة 84 بعد رأسية رائعة.

أول تعثر للزمالك في الدوري

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 7 في المركز الثالث بعد التعادل لأول مرة في الدوري الممتاز لهذا الموسم، فيما ارتفع رصيد إنبي للنقطة الثانية في المركز الرابع عشر.

وفي الشوط الثاني بدأ إنبي في الضغط من أجل تعديل النتيجة إلا أن محاولات أحمد كشري ولاعبيه لم تنجح إلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

الدقيقة 63 شهدت تمريرة من رفيق كابو إلى علي فوزي يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية لكنها ارتطمت بأقدام عمرو السيسي لاعب الزمالك.

فيريرا يدفع بشيكابالا بدلا من مصطفى شلبي

وقرر فيريرا في الدقيقة 76 خروج مصطفى شلبي ونزول محمود عبد الرازق شيكابالا.

الدقيقة 80 شهدت تمريرة من شيكا إلى زيزو الذي اخترق يسار منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية مرت من أمام أوباما لتخرج إلى ركلة مرمى.

وجاء هدف إنبي في الدقيقة 84 بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح إنبي على رأس أحمد خليل كالوشا وسدد كرة رائعة داخل الشباك.