رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم فؤاد وطاهر يهددان مستقبل حسين الشحات مع الأهلي.. خطر الدكة يحاصره

12:56 م | الخميس 03 نوفمبر 2022
كريم فؤاد وطاهر يهددان مستقبل حسين الشحات مع الأهلي.. خطر الدكة يحاصره

حسين الشحات لاعب الأهلي

بات حسين الشحات، مهددًا بفقدان مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد تألق كريم فؤاد لاعب الفريق، بشكل لافت للنظر في مركز الجناح الأيمن، خلال مباريات المارد الأحمر الأخيرة، التي كان آخرها أمام الداخلية أمس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

تألق كريم فؤاد وطاهر يهدد الشحات

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مصير مشاركة حسين الشحات ضمن التشكيل الأساسي، أصبح في خطر شديد خلال الفترة المقبلة، بعد تألق كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن، خلال مشاركاته مع المارد الأحمر في المباريات الماضية.

كريم فؤاد لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أن ما يزيد من صعوبة مشاركة حسين الشحات، مع الأهلي أيضا، هذا الموسم، تألق طاهر محمد طاهر، وحجزه مكانا في التشكيل الأساسي في مركز الجناح الأيمن.

وأضاف أن مارسيل كولر، أصبح لديه قناعة كبيرة بالثنائي طاهر وفؤاد في مركز الجناح الأيمن، وهو ما ظهر في اعتماده عليهم في أول 6 مباريات على المستوى المحلي والأفريقي.

الشحات مطالب بالقتال لاستعادة مستواه

شدد المصدر، على أن حسين الشحات، بات مطالبا بالقتال لاستعادة مستواه مرة أخرى في التشكيل الأساسي، وإقناع مارسيل كولر بأنه يستحق أن يشارك في التشكيل الأساسي، وإلا سيكون مصيره دكة البدلاء.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

واختتم بالتأكيد على أن مشاركة الشحات، منذ بداية الموسم تدعو إلى القلق، إذ لم يشارك سوى في مباراتين فقط، بواقع 94 دقيقة واحدة، وهو تراجع كبير لمشاركات اللاعب مقارنة بالمواسم السابقة.

يذكر أن عقد حسين الشحات ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادِ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.