رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكاف يخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراة نيجيليك بطل النيجر بالكونفدرالية

05:55 م | الخميس 03 نوفمبر 2022
الكاف يخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراة نيجيليك بطل النيجر بالكونفدرالية

بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي فريق الكرة بنادي بيراميدز، مع نظيره نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في السابعة من مساء يوم الأربعاء 9 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بعد قرار إدارة بيراميدز بإغلاق ملعب الدفاع الجوي للانتهاء من أعمال الصيانة وزراعة البذرة الشتوية بالملعب.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وبطل النيجر

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، ومحمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

بيراميدز يخسر أمام بطل النيجر في مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب في نيامي عاصمة النيجر، بين بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قد انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وغاب عن فريق بيراميدز، في مباراة الأمس 5 لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم: «عبدالله السعيد وأحمد فتحي ودود الجباس وإسلام عيسى وإبراهيم عادل»، بسبب الإصابات المختلفة.