رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس الإسماعيلي السابق: بطولة دوري 2002 اللقب الأغلى في تاريخي

06:33 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022
حارس الإسماعيلي السابق: بطولة دوري 2002 اللقب الأغلى في تاريخي

محمد صبحي

تحدث محمد صبحي، حارس مرمى الإسماعيلي السابق، عن ذكرياته مع ناديه السابق، والتتويج ببطولة الدوري المصري موسم 2001/2002 على حساب الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه اللقب الأغلى في مسيرته.

وأكد صبحي في تصريحات تليفزيونية أنها البطولة الأعلى في تاريخ النادي، موضحًا أن المباراة التي جمعت الإسماعيلي مع الأهلي في الدور الثاني خلال هذا الموسم هي الأصعب في تاريخه.

وأشار حارس مرمى الإسماعيلي السابق، إلى أنه خلال تلك المباراة كان أحمد بلال هو أكثر لاعب أرهقه في اللقاء، مشيرًا إلى أنه رغم مراقبة عماد النحاس وعمرو فهيم له، إلا أنه كان يشاكس في المباراة.

محمد صبحي يرفض طريقه رحيله عن النادي

وعبر صبحي عن رفضه طريقة رحيله عن النادي، مشيرًا إلى أنه علم بالصدفة استغناء النادي عنه، مشيرًا إلى أنه يشعر أنه تعرض بالغدر بسبب الطريقة التي تعاملت بها معه اللجنة الفنية بالنادي.

وأكد أنه علم بالاستغناء عن طريق الصدفة وتحدث معه مسوؤلي اللجنة الفنية وأخبروه بضرورة الرحيل لاعتماد الفريق على عناصر شابة، ووضعوه على قائمة الانتظار، وكان قائدًا للفريق وسببًا في بقائه.

وأوضح أنه لم يفتعل أي مشكلة خلال تواجده في الفريق رغم ابتعاده عن المشاركة أساسيًا ولم يعترض، موضحًا أنه كان متمسكًا بالنادي رغم رفض بعض الحراس الانضمام للفريق وقتها ووضع شروط من أجل ذلك.

صبحي يطالب بدعم قطاع الناشئين

وطالب قائد الإسماعيلي السابق بضرورة دعم قطاع الناشئين بالنادي، مستعجبًا من عدم وجود مواهب ناشئة خرجت من القطاع مطالبًا بمنح الفرصة لإياد العسقلاني مدافع الفريق لكونه لاعب مبشر.