رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس الرابطة المصرية.. نظام جديد في النسخة الثانية وتحديد موعد القرعة

10:58 ص | السبت 05 نوفمبر 2022
كأس الرابطة المصرية.. نظام جديد في النسخة الثانية وتحديد موعد القرعة

فيوتشر فاز بأول نسخة من كأس الرابطة

تترقب الجماهير المصرية انطلاق كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بعد أن حصد الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، اللقب في أول نسخة لها عقب التفوق على غزل المحلة في المباراة النهائية.

كأس الرابطة المصرية.. نظام جديد منتظر 

وأعلنت رابطة الأندية عن نظام جديد في كأس الرابطة المصرية، خلال النسخة الثانية من البطولة، بعد إرسال الرابطة برئاسة أحمد دياب، خطابات رسمية إلى الأندية المشاركة في الدور التمهيدي تخطرها فيه بموعد إجراء قرعة بطولة كأس الرابطة، المقرر لها التاسع من نوفمبر الجاري.

وكشف البيان الرسمي أن كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية ستنطلق يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ويأتي نظام البطولة في تلك النسخة من خلال خروج الفريق الخاسر من الدور التمهيدي، بعد أن شهدت الأولى إقامة البطولة بنظام المجموعات. 

مباريات كأس الرابطة تحت الأنظار

وتبقى مباريات كأس الرابطة المصرية تحت الأنظار، كون فرص الفوز بتلك البطولة متاحة للجميع، خاصة أنها تقام بنظام خروج المغلوب، فضلا عن استغلال الأجهزة الفنية لفرق الدوري الممتاز لمباريات تلك البطولة، من أجل تجهيز البدلاء.

كأس الرابطة المحترفة في أول نسخة لها

ومن المنتظر أن يجرى الإعلان عن الجدول الكامل لمباريات النسخة الجديدة من كأس الرابطة المصرية، عقب إجراء القرعة، بحيث يتم تسكين المباريات وسط المواجهات المتبقية ببطولة كأس مصر نسخة 2022، وإقامة 4 جولات من مسابقة الدوري خلال فترة كأس العالم.