رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين يحلمون ببداية جديدة مع الزمالك.. «تجاوز صدمة المونديال للمثلوثي»

02:00 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
3 لاعبين يحلمون ببداية جديدة مع الزمالك.. «تجاوز صدمة المونديال للمثلوثي»

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استعدادته للمواجهة المرتقبة ضد المصري البورسعيدي، المحدد لها الخامسة مساء السبت، الموافق السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

ويحلم 3 لاعبين ببداية جديدة مع الفريق الأبيض، من خلال استغلال فترة التوقف الدولي الحالية، للعودة إلى طريق التألق من جديد، على رأسهم حمزة المثلوثي، الذي تلقى ضربة قوية مؤخرا.

1- حمزة المثلوثي يحاول تجاوز أحزانه 

مهمة خاصة، تنتظر التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، لتجاوز صدمة استبعاده من القائمة التي سيخوض بها منتخب نسور قرطاج منافسات كأس العالم بقطر 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويحاول اللاعب التونسي، خلال الفترة المقبلة، التغلب على أحزان الاستبعاد من المشاركة مع نسور قرطاج في المونديال، من خلال التركيز في مباريات الزمالك المقبلة، التي سيتم لعبها خلال فترة كأس العالم، سواء بمسابقة الدوري أو بطولة كأس مصر.

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك 

2- سامسون ورغبة العودة القوية بعد الإصابة 

المهاجم البنيني سامسون أكينيولا بعد أن خطف الأنظار في أول مشاركة له مع الزمالك في الربع ساعة الأخيرة من مباراة سموحة بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وإحراز الهدف الثاني في اللقاء، صادفه سوء توفيق، بتعرضه لإصابة مفااجئة، غاب بسببها عن مباريات الفريق الأبيض الأخيرة.

ومن المنتظر أن يستغل سامسون، فترة التوقف الحالية، حتى يستعيد لياقته البدنية، ويعود بشكل أقوى للمشاركة في مباريات الزمالك عقب انتهاء التوقف.

سامسون لاعب الزمالك 

3- إبراهيما نداي واستعادة التألق مجددا

لم يكن السنغالي إبراهيما نداي جناح أيسر الزمالك، أفضل حالا من سامسون، فبعد إحراز هدفه الأول بالقميص الأبيض، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تعرض للإصابة، وغاب عن مباريات الفريق الأبيض الأخيرة.

ويأمل نداي، في استغلال فترة التوقف الحالية، حتى يتعافى تماما من الإصابة، ويعود بشكل قوي للمشاركة في مباريات الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وسيكون فريق الزمالك على موعد مع مواجهة المصري مرتين في أسبوع واحد، بعد انتهاء فترة التوقف، المباراة الأول في دور الثمانية لكأس مصر المحدد لها 26 نوفمبر الجاري، ثم مواجهة الفريق البورسعيدي في الأول من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري.