رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز سامسون ويوسف حسن لتعويض سيف الجزيري

12:12 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
الزمالك يجهز سامسون ويوسف حسن لتعويض سيف الجزيري

سامسون

كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جهازه المعاون، بوضع برنامج بدني وتأهيلي خاص للثنائي سامسون أكينيولا ويوسف حسن، لتجهيزهما بشكل أفضل خلال فترة توقف الدوري.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، أن طلب فيريرا، بتخصيص برنامج بدني للثنائي، بهدف تعويض غياب التونسي سيف الدين الجزيري، المنضم مؤخرا، لمعسكر نسور قرطاج، للمشاركة في كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، حيث يقام المونديال في الفترة من 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل.

سامسون يتعافى من الإصابة 

تعافى البنينى سامسون، مهاجم فريق الزمالك، من الإصابة آلام البطن، التي كان يعاني منها، والتي بسببها غاب عن المشاركة مع الفريق مؤخرا.

وشارك المهاجم البنيني، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت أمس السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

وخاص اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل، بجانب الفقرة الفنية، عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي، الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

يوسف حسن في تدريبات الزمالك لأول مرة

شهدت تدريبات الزمالك أمس، مشاركة يوسف حسن مهاجم مواليد 2003، المنضم للأبيض فى الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من وادي دجلة. 

وكان حسن، يشارك خلال الفترة الماضية مع فريق 2003 فى بطولة الجمهورية للناشئين، إلا أن المدير الفني البرتغالي قرر تصعيده، لرغبته في منحه الفرصة مع الفريق الأول الفترة المقبلة.

وتعادل الزمالك تحت قيادة فيريرا، مع نادي إنبي، إيجابيا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى فى المباراة، التى أقيمت بينهما على ملعب المقاولون العرب.