رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مطيع يحضر أول اجتماعات لجنة تطوير الأداء بالاتحاد الدولي للجودو

03:01 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
محمد مطيع يحضر أول اجتماعات لجنة تطوير الأداء بالاتحاد الدولي للجودو

محمد مطيع عضو مجلس إدارة نادي الزهور

حضر محمد مطيع عضو مجلس إدارة نادي الزهور وعضو لجنة تطوير الأداء والتكنولوجيا بالاتحاد الدولي للجودو، أول اجتماعات اللجنة بالاتحاد الدولي للجودو، على هامش بطولة الجراند سلام باكو 2022.

اختصاصات لجنة تطوير الأداء والتكنولوجيا

أقيم الاجتماع بحضور رشاد نابيڤ وزير الاتصالات والتحول الرقمي بأذربيجان ورئيس الاتحاد الاذربيجاني للجودو ورئيس اللجنة، وديفيد خانشفيلي رئيس الاتحاد الجورجي للجودو، وفلاد مارينسكو المدير العام للاتحاد الدولي للجودو.

وتختص لجنة تطوير الأداء والتكنولوجيا، بالتقنيات الحديثة وتطبيقها وتنفيذها لصالح الرياضيين، من أجل تطوير الأداء.

وتركزت المناقشة الجماعية، حول سبب استمرار تطوير الجودو، حيث أنها خطوة ضرورية لجذب المزيد من الجمهور وتنمية الرياضة، فالتكنولوجيا هي القوة الخارقة السرية للجودو، وتزيد من المتعة التي تقدمها اللعبة بشكل متكامل، وهذا جزء من اختصاص اللجنة.

وناقش الاجتماع: كيفية تنفيذ هذه الأهداف وتطوير الجودو، ليتماشى مع العالم التكنولوجي المتنامي، وتطوير الجودو ليصبح الرياضة الأولى على المستويين الوطني والدولي، إذ يظل هدف هذه اللجنة كجزء من المظلة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للجودو.

وتسعى اللجنة إلى التواصل مع الحكومات، وكذلك جميع الاتحادات الأعضاء، حيث أن الدعم الحكومي ضروري، لضمان التنفيذ السلس للتقدم التكنولوجي في الرياضة.