رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الونش يغادر إلى إنجلترا لإجراء عملية جراحية

11:46 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2022
محمود الونش يغادر إلى إنجلترا لإجراء عملية جراحية

محمود حمدى الونش

غادر محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صباح اليوم، مطار القاهرة، متجها إلى إنجلترا، للخضوع لعملية جراحية هناك.

وكان محمود حمدي الونش، تعرض للإصابة بقطع في وتر الخلفية، خلال مباراة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وسافر الونش، بصحبة وكيل أعماله أحمد يحيى، حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات طبية، بمجرد الوصول، تحت إشراف الطبيب الإنجليزي الذي سيجري الجراحة له.

ويلحق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، باللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، فور الحصول على تأشيرة السفر الخاصة به، من أجل متابعة اللاعب بعد إجراء الجراحة.

الزمالك: غياب «الونش» لمدة تصل لـ6 أشهر

كانت إدارة الكرة بنادي الزمالك، قد كشفت إصابة محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق بقطع في وتر العضلة الخلفية، عقب الفحوصات التي خضع لها بعد مباراة سموحة بالدوري.

وأكدت إدارة الكرة، في بيان رسمي، أن «الونش» يحتاج إلى تدخل جراحي، وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، قبل العودة إلى التدريبات، وسيخضع للعملية الجراحية في إنجلترا.

الزمالك يواصل تدريباته

ويواصل فريق الكرة بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، خلال فترة التوقف، إستعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كاس مصر.

وتعادل الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الفريق الأبيض 7 نقاط، بعد الفوز على سموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا، بنفس النتيجة بهدفين دون رد، والتعادل مع إنبي إيجابيا بهدف لكل فريق.