رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: كولر يركز على المهارات الفردية.. وتأهيل «ديانج وربيعة والسولية»

04:31 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022
مران الأهلي: كولر يركز على المهارات الفردية.. وتأهيل «ديانج وربيعة والسولية»

فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تدريباته صباح اليوم الاثنين، والذي أقيم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار البرنامج التدريبي.

فقرة تدريبية للتركيز على مهارات اللاعبين 

وقاد مارسيل كولر؛ اللاعبين لخوض فقرات تدريبية، والتي تم التركيز خلالها على المهارات الفردية بجانب التدريب على الكرات العرضية بالإضافة إلى التصويب على المرمى، قبل أن يختتمها بتقسيمة مصغرة.

                   مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي 

ديانج يواصل التأهيل في الأهلي 

وفي نفس الإطار، واصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق، مشاركته التدريجية في المران، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية. 

                    أليو ديانج لاعب الأهلي 

وأدى ثنائي الأهلي رامي ربيعة وعمرو السولية البرنامج التأهيلي الخاص بهما عقب الإصابة، بخوض  تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل. 

وغاب عن مران الفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الدوليين، والذين انتظموا في معسكر المنتخب المصري، الذي يستعد لمواجهة منتخب بلجيكا وديا في الثامن عشر من الشهر الجاري، بجانب علي معلول الذي سافر للانضمام للمنتخب التونسي الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم 2022.

الأهلي يفوز على الداخلية

وكان الأهلي قد تغلب في آخر مواجهة على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.