رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن مفاوضات الزمالك مع لاعب المصري: فيريرا لم يطلب ضمه

11:28 ص | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022
شوبير عن مفاوضات الزمالك مع لاعب المصري: فيريرا لم يطلب ضمه

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وجود مفاوضات إدارة نادى الزمالك، مع محمد عبد اللطيف جريندو، لاعب النادي المصري البورسعيدي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع جريندو

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: « كل ما يتردد عن مفاوضات الزمالك مع جريندو، لا أساس له من الصحة، وأحد مسؤولى النادي الأبيض، أكد لى عدم وجود مفاوضات، وأن البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق، لم يطلب ضم هذا اللاعب».

المصرى يرفض رحيل جريندو

يذكر أن عقد جريندو، مع المصري البورسعيدي، ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، بداية من شهر يناير المقبل، كما أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، يرغب في استمرار اللاعب مع الفريق، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لكن حتى الآن، لم تفتح الإدارة المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي.

الزمالك يواجه المصرى مرتين 

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر 26 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يعود الأبيض ويلتقي مع الفريق البورسعيدي، يوم الخميس، الموافق من الأول من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

يذكر أن نادي الزمالك حصد لقب كأس مصر نسخة 2021، بعد تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، كما أن الفريق الأبيض فاز ببطولة الدورى العام النسخة الأخيرة.