رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المعز علي والهيدوس يقودان قائمة قطر في كأس العالم

07:33 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022
المعز علي والهيدوس يقودان قائمة قطر في كأس العالم

منتخب قطر

أعلن فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري، قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم التي تستضيفها البلاد.

وجاءت قائمة المنتخب القطري لتضم:-

سعد الشيب، مشعل برشم ، يوسف حسن، بيدرو ميجيل، مصعب خضر، طارق سلمان، بسام الراوي، بوعلام خوخي، عبد الكريم حسن، إسماعيل محمد، همام أحمد، جاسم جابر، علي أسد، عاصم مدابو، محمد وعد، سالم الهاجري، مصطفى طارق، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، نايف الحضرمي، أحمد علاء الدين، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، المعز علي، محمد مونتاري، خالد منير.

 المدير لمنتخب قطر: مطالبين برفع سقف التوقعات

وتحدث فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر عن حظوظ «العنابي»، في المونديال قائلا، «مطالبين برفع سقف التوقعات خاصة وأننا سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا المتحفزة بقوة لمشاهدتنا في أول مشاركة بهذا العُرس الكبير، ولدينا أهداف كبيرة لتحقيقها ومحاولة المنافسة إلى أقصى حد».

وتابع: «سنحاول المنافسة إلى أقصى حد نعلم ما هو دورنا، وندرك أنّنا لسنا مرشحين بقوة، ولكننا في الوقت نفسه، وفي حدود إمكانياتنا سنلعب ونقاتل من أجل تحقيق الفوز في كل مواجهاتنا».

وعن المنافسة مع منتخبات المجموعة الأولى، هولندا والسنغال والإكوادور، أكد سانشيز أن لاعبي المنتخب القطري مختلفين جسدياً وبدنياً عن منافسينا، نمتلك لاعبين موهوبين وسنحاول اللعب كوحدة واحدة، وأن نتحلى بالخطورة في الهجمات المرتدة

 

منتخب قطر يفوز على بنما بثنائية وديًا

فاز منتخب قطر وديا على بنما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية في إسبانيا، قبل أيام قليلة، استعدادًا للمونديال.

ويقيم منتخب قطر معسكرا تحضيريا في إسبانيا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم على أرضه يوم 18 نوفمبر المقبل.