رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"البدري" يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مهاجم الزمالك.. والنادي يبدأ المفاوضات

10:41 ص | السبت 08 أكتوبر 2016
"البدري" يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مهاجم الزمالك.. والنادي يبدأ المفاوضات

الأهلي

الفريق يتدرب على فترتين.. الشرقية للدخان بدلاً من سكر الحوامدية ودياً.. حقن «هانى» بـ«prp».. و«شمس»: مباراة الداخلية فى بتروسبورت

 

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع المهاجم النيجيرى ستانلى، لاعب فريق وادى دجلة، المعار إلى نادى الزمالك، ونقل مصدر داخل النادى أن «البدرى» أكد لمجلس الإدارة أن اللاعب النيجيرى هو الأنسب للفريق فى الفترة المقبلة، لعدة عوامل أهمها صغر سنه (26 عاماً)، وإجادته للعب فى أكثر من مكان بالخط الأمامى، وقدرته على المراوغة، وحل مشكلة التهديف التى يعانى منها الفريق.

وأشار المصدر إلى أن أحد أعضاء مجلس الإدارة بدأ فى مفاوضات جادة وسرية مع فريق وادى دجلة لشراء اللاعب عقب انتهاء إعارته مع الفريق الأبيض، والانتهاء من ذلك قبل أن يواصل تألقه مع الزمالك ويرتفع سعره أو يرحل إلى دورى الخليج. ويعود الفريق الكروى إلى تدريباته اليوم السبت، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الجمعة، بعد المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام العبور، وفاز بها بخماسية مقابل هدف، ودياً، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدورى، وشهدت المباراة تألق الثنائى ميدو جابر، الذى أحرز هدفين، وصالح جمعة، الذى قدم مباراة جيدة ونجح فى إحراز هدف.

ويخوض الفريق مرانه اليوم على فترتين، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، واستقر الجهاز الفنى على مواجهة الشرقية للدخان بدلاً من سكر الحوامدية، بعد غد الاثنين، حيث يسعى الجهاز الفنى خلال المواجهة المقبلة للاستفادة بالدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين مع منح البدلاء والأساسيين فرصة الاحتكاك فى المباريات الودية وكذلك للحفاظ على الجوانب البدنية والفنية للفريق فى ظل توقف الدورى.

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن محمد هانى، لاعب الفريق، حصل على حقنة prp فى موضع الإصابة التى تعرض لها فى الرباط الخارجى للكاحل، مشيراً إلى أنه منح اللاعب راحة 48 ساعة من التدريبات، على أن يبدأ غداً السبت برنامجاً تأهيلياً وبدنياً دون التحميل على مكان الإصابة بالكاحل لحين تعافيه ومشاركته فى التدريبات بصورة طبيعية.

وأوضح طبيب الفريق أن باسم على ومروان محسن يؤديان بصورة جيدة البرنامج التأهيلى، مشيراً إلى أن الثنائى بدأ عمليات الجرى الخفيف، ومن المنتظر أن يشاركا فى التدريبات الجماعية خلال أيام. وأكد محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، أن غيابه عن المباراة الودية أمام العبور، التى أقيمت أمس الأول الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، يرجع إلى وجهة نظر الجهاز الفنى الذى فضل منح الفرصة لزميليه أحمد عادل ومسعد عوض بالمشاركة، مؤكداً أنه خاض تدريباً شاقاً وقوياً قبل المباراة وفقاً لبرنامجه التدريبى، وأنه فى النهاية يحترم رأى الجهاز الفنى وجاهز للمشاركة فى أى وقت، موضحاً كذلك أن تغيبه عن مران الفريق، أمس الأول، جاء بعد حصوله على إذن من حسام البدرى، المدير الفنى، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، لظروف شخصية.

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إن مباراة الأهلى والداخلية المقرر لها يوم 15 أكتوبر الحالى فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى سوف تقام على استاد بتروسبورت فى تمام السابعة مساءً، وذلك وفقاً للجدول المرسل للنادى من اتحاد الكرة، مؤكداً أنه لا صحة تماماً لإقامة المباراة على استاد السلام.

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي