رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة مجانية تنقل المباراة الودية المرتقبة بين مصر وبلجيكا

10:54 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022
قناة مجانية تنقل المباراة الودية المرتقبة بين مصر وبلجيكا

مران منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، مع نظيره منتخب بلجيكا الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم 2022، وديا، في الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث تقام المواجهة في دولة الكويت.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

تنقل مباراة منتخب مصر وبلجيكا، الودية، المقرر لها الساعة الخامسة مساء يوم 18 نوفمبر الجاري، على قناة أون تايم سبورتس 1، ولم يتم تحديد معلق للمباراة حتى الآن.

وانطلق معسكر المنتخب الوطني، يوم 7 نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، والفترة الثانية من 13 إلى 18 من الشهر نفسه.

قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا الودية

تضم قائمة المنتخب التى أعلنها روي فيتوريا، المدير الفنى للفراعنة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك) - أكرم توفيق (الأهلي) - خالد صبحي (الاتحاد) - باهر المحمدي (الإسماعيلي) - حسام عبد المجيد (الزمالك)- محمود علاء (الاتحاد)- حسين السيد (المصري)- عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) - مروان عطية (الاتحاد السكندري) - إمام عاشور (الزمالك) محمود حمادة (فاركو) - محمد مجدي قفشة (الأهلي)- عمرو عماد السيسي (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - طاهر محمد طاهر (الأهلي) - أحمد عبد القادر (الأهلي) - مصطفى عبد الرؤوف «زيكو» (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري) - محمد شريف (الأهلي) - أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

وتعد مباراة بلجيكا، التجربة الثالثة لمنتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، إذ فاز الفراعنة في المباراة الأولى على النيجر بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، إحداهما من ركلة جزاء.

بينما كانت الودية الثانية، ضد ليبيريا وأسفرت عن فوز الفراعنة بالنتيجة ذاتها، حيث أحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.