رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد وفاته.. من هو حازم الحديدي أشهر وكلاء اللاعبين المصريين؟

05:16 م | الأربعاء 09 نوفمبر 2022
بعد وفاته.. من هو حازم الحديدي أشهر وكلاء اللاعبين المصريين؟

من هو حازم الحديدي..

شهدت الساعات الماضية، وفاة حازم الحديدي وكيل العديد من اللاعبين في الدوري المصري الممتاز، إثر حادث إنساني أليم، حسبما أعلن الإعلامي أحمد شوبير خلال الساعات الماضية.

من هو حازم الحديدي.. أشهر وكلاء اللاعبين المصريين

وكان «الحديدي»، يشغل وكالة بعض اللاعبين القدامى على رأسهم عصام الحضري، إضافة إلى محمد بركات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، بالإضافة إلى أكثر من لاعب فى الوقت الحالي، على رأسهم عمرو السولية، ومحمد الشناوي، لاعبي النادي الأهلي، إضافة إلى أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وعبدالله السعيد لاعب الفريق السماوي أيضا، وأخيرًا سعد سمير ومروان محسن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر.

رمضان صبحي والسولية يقدم العزاء في وفاة حازم الحديدي 

وحرص عدد من اللاعبين علي رأسهم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على تقديم العزاء في حازم الحديدي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي انستجرام «حازم الحديدي في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه».

كما حرص عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم العزاء في حازم الحديدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:«اللهم اغفر له وارحمه وعافيه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا صاحبي».