رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منطقة القاهرة تطالب الأندية بالالتزام بمواعيد المباريات غدا

03:24 م | الخميس 10 نوفمبر 2022
منطقة القاهرة تطالب الأندية بالالتزام بمواعيد المباريات غدا

محمد حشيش

أعلنت منطقة القاهرة لكرة القدم، عدم تأجيل المباريات والمنافسات المقرر إقامتها غدا الجمعة، في الملاعب المختلفة، وعلى مستوى كل المراحل السنية، والمسابقات التي تنظمها المنطقة للموسم الكروي الحالي.

وأكد محمد حشيش المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة لكرة القدم ولاعب الأهلى والمنتخب الأسبق، أنه لا نية لتأجيل المباريات المقرر لها غدا الجمعة، على مستوى كل المسابقات والمراحل السنية للناشئين، مشددا على أن كل المباريات ستقام في موعدها وفق الجداول المرسلة لكل المشاركين في المسابقات المختلفة.

مطالبة الأندية بالالتزام بالمواعيد المرسلة

طالب حشيش، كل الأندية والفرق، بالالتزام بمواعيد المباريات، وفق الجداول الرسمية المرسلة لهم من منطقة القاهرة لكرة القدم، ومتابعة المنطقة في اي تعديل أو تحديث يحدث بشكل رسمى فى تغيير المواعيد أو خلافه، وعدم الالتفات إلى أي شائعة أو أي كلام يتردد عن تأجيل أوغيره، بعيدا عن القنوات الشرعية، مشيرا إلى  أنه ليس هناك ما يدعو لتأجيل المباريات في الوقت الحالي.

استمرار المباريات حرصا على مصلحة الأندية واللاعبين

وشدد لاعب مصر والأهلى الأسبق، على أن منطقة القاهرة لكرة القدم، حريصة على استمرار كل المسابقات والمباريات التي تنظمها دون توقف، حرصا على مصلحة الأندية واللاعبين، مؤكدا أن المنطقة تلقى كل الدعم من الجهات الأمنية، وغيرها، لتأمين المباريات بشكل جيد.

وتوجه حشيش، بالشكر لكل أفراد المنظومة من إدارة مسابقات وأندية وأجهزة فنية ولاعبين وحكام الكرة على الالتزام التام داخل الملعب وخارجه منذ بداية الموسم، بشكل ساهم من زيادة المنافسة الجيدة والشريفة على مستوى كل منافسات المراحل السنية المختلفة، وبما يخدم المنتخبات الوطنية في الفترة الحالية، وخلال السنوات المقبلة.