رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود أبو الرجال يشارك في معسكر الإعداد لكأس العالم

12:09 م | السبت 12 نوفمبر 2022
محمود أبو الرجال يشارك في معسكر الإعداد لكأس العالم

الحكم المصري محمود أبو الرجال

شارك الحكم الدولي المصري محمود أبو الرجال، في معسكر الإعداد لكأس العالم 2022 المقرر انطلاقه بقطر يوم 20 نوفمبر الجاري، وتستمر فعالياته حتى 18 ديسمبر المقبل.

قائمة الحكام المشاركين في كأس العالم 

وتضم قائمة الحكام التي أعلنها الاتحاد الدولي «فيفا» 36 حكماً للساحة، و69 حكماً مساعداً و24 حكم فيديو، إذ جرى اختيار الحكام بالتنسيق مع الاتحادات القارية. 

وجاءت اختيارات «فيفا» للحكام لتضم 13 حكماً عربيا، بينهم 3 حكام ساحة هم الجزائري مصطفى غربال، والإماراتي محمد عبد الله والقطري عبد الرحمن الجاسم، والمساعدين المصري محمود أبو الرجال، والجزائريان عبد الحق إتشعلي وقوراري مقران والقطريان طالب المري وسعود أحمد، والإماراتيان محمد الحمادي وحسن المهري، بالإضافة إلى 3 حكام فيديو وهم القطري عبد الله المري، والمغربيان رضوان جياد وعادل زوراق.

الجماهير المصرية تترقب ظهور أبو الرجال 

وتترقب الجماهير المصرية الظهور الأول للحكم المساعد المصري محمود أبو الرجال، خلال المونديال، في ظل غياب منتخب مصر عن كأس العالم عقب الخسارة من السنغال في جولتي الحسم من التصفيات عن طريق ركلات الترجيح.

الحكم محمود أبو الرجال 

وستتابع الجماهير المصرية منتخب تونس، الذي يضم بين صفوفه الثنائي سيف الدين الجزيري المحترف بصفوف الزمالك وعلي معلول المحترف بصفوف الأهلي، إذ يقع منتخب تونس في المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا ووالدنمارك وأستراليا.