رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بمنتخب مصر يكشف أسباب استبعاد 3 مهاجمين من قائمة ودية بلجيكا

03:10 م | السبت 12 نوفمبر 2022
مصدر بمنتخب مصر يكشف أسباب استبعاد 3 مهاجمين من قائمة ودية بلجيكا

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن أسباب استبعاد 3 مهاجمين من القائمة النهائية التي ستخوض ودية بلجيكا، المحدد لها الخامسة مساء الجمعة المقبل، في إطار تجمع الفراعنة بشهر نوفمبر الجاري، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

استبعاد مروان وشريف وريان من قائمة المنتخب

وشهدت القائمة النهائية التي أعلنها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، لخوض ودية بلجكيا، استبعاد الثلاثي مروان حمدي مهاجم المصري، ومحمد شريف مهاجم الأهلي وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا.

وقال مصدر بجهاز المنتخب لـ «الوطن سبورت»: «فيتوريا فضل استبعاد الثلاثي الهجومي مروان حمدي ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، من قائمة المنتخب نظرا لأنه سيتعمد على رأس حربة وحيد في لقاء بلجكيا المنتظر».

وتابع المصدر: «الأقرب أن يقود مصطفى محمد خط هجوم المنتخب خلال ودية بلجكيا، ويلعب من خلفه ثلاثة لاعبين، هم محمد صلاح بمركز الجناح الأيمن، وعمر مرموش بمركز الجناح الأيسر ومحمود حسن تريزيجيه بمركز صانع الألعاب (مركز 10)».

قائمة المنتخب لودية بلجيكا 

منتخب مصر يسعى للفوز الثالث مع فيتوريا 

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق ثالث انتصاراته تحت قيادة فيتوريا، بعد لعب وديتي النيجر وليبيريا خلال شهر سبتمبر الماضي، وحقق الفراعنة الفوز بالوديتين بثلاثة أهداف دون رد، في كل لقاء.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

ويستعد منتخب بلجكيا المصنف الثاني على مستوى العالم من خلال ودية بلجيكا، للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022، المقرر انطلاقه في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

 

 

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري