رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. نونيز يسجل الثالث للريدز

05:11 م | السبت 12 نوفمبر 2022
أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. نونيز يسجل الثالث للريدز

ليفربول وساوثهامبتون

يقدم لكم موقع الوطن سبورت أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «آنفيلد»، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

هدف فيرمينيو في شباك ساوثهامبتون

وجاء الهدف الأول لفريق ليفربول بعد 6 دقائق من بداية المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب ساوثهامبتون من جهة اليسار، نفذها أندرو روبيرتسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها روبيرتو فيرمينو برأسية خادعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف تعادل سريع لساوثهامبتون

تعادل ساوثهامبتون سريعًا في الدقيقة 9 من زمن المباراة، وذلك بضربة رأس وضعها تشي آدامز بعد عرضية من جيمس وارد براوس.

تقدم ليفربول عبر نونيز

ونجح داروين نونيز في التقدم من جديد لصالح ليفربول، وذلك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد أن تلقى تمريرة سحرية من هارفي إليوت ليحولها في المرمى.

هدف ليفربول الثالث 

 الدقيقة 42، جاء الهدف الثالث لفريق ليفربول بعد انطلاقة سريعة عن طريق أندرو روبيرتسون على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

ليفربول وساوثهامبتون

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتطلع ليفربول لحصد النقاط الثلاث واستغلال ملعبه وجماهير لتحقيقه مبتغاه، خاصة أنه يدخل اللقاء محتلاً المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، جمعهما من 13 مباراة بعدما حقق 5 انتصارات، و4 تعادلات وخسارة مثلها.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق فريق ساوثهامبتون تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، من أجل تحسين ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك تحقيق القيادة الفنية الجديدة بعدما تم تعيين ناثان جونز، مديرً فنيًا جديدا للفريق حتى 2026، خلفا لرالف هاسينهوتل.