رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد الغني: الاتحاد يرفض التفريط في محمود علاء وعودته للزمالك

02:20 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022
مجدي عبد الغني: الاتحاد يرفض التفريط في محمود علاء وعودته للزمالك

محمود علاء

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن الاتحاد السكندري يرفض رحيل محمود علاء مدافع الفريق إلى الزمالك وقطع الإعارة هذا الشتاء.

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تليفزيونية: «مسئولو الاتحاد السكندري يرفضون فكرة قطع إعارة محمود علاء وعودته للزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأوضح: «مسئولو نادي الزمالك يدرسون اللجوء للحلول الودية مع الاتحاد السكندري من أجل قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق المعار لزعيم الثغر حتى نهاية الموسم الجاري».

وتابع: «عقد إعارة محمود علاء للاتحاد لم يتضمن أي بنود تسمح للزمالك أو اللاعب بقطع إعارته في منتصف الموسم، الأمر الذي سيجعل الزمالك يلجأ للحلول الودية مع مسئولي زعيم الثغر، في حال إبداء البرتغالي جوسفالدو فيريرا رغبته في عودة اللاعب».

مسئولو الزمالك يضغطون على الاتحاد لقطع إعارة محمود علاء

وكان محمود علاء قد سبق وأن انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى لقطع إعارة محمود علاء من الاتحاد السكندري في يناير المقبل، في ظل العجز الكبير الذى يعاني منه الفريق في مركز خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود حمدي «الونش»، في الركبة سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.