رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد مفاجأة فيريرا.. الزمالك يحذر سيف الدين الجزيري من «سماسرة» المونديال

08:18 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022
بعد مفاجأة فيريرا.. الزمالك يحذر سيف الدين الجزيري من «سماسرة» المونديال

سيف الدين الجزيري

أبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إدارة الكرة بالنادي أنه يرفض تماما رحيل التونسي سيف الدين الجزيري عن الفريق، خاصة أنه عقده مع الأبيض ينتهي في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، خلال تصريحاته خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن فيريرا أبلغ النادى بهذا القرار؛ لأنه يدرك تماما أن سيف الدين الجزيري من الممكن أن يتلقى عروضا بعد كأس العالم، نظرا لمشاركته مع منتخب تونس، لذلك نقل وجهة نظره للنادي، في ظل حاجة الفريق إلى خدمات المهاجم.

الزمالك يحذر سيف الدين الجزيري من السماسرة في مونديال قطر

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك، حذرت اللاعب التونسي من وكلاء اللاعبين والسماسرة، خلال فترة تواجده في كأس العالم.

وتابع: «جرى إبلاغه بأنه متواجد مع الفريق، والنادي لن يقف في طريقه حال تلقيه عرضا قويا ومناسبا، لكن عليه التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأى أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه».

الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة 4 أيام

ويستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته اليوم الاثنين في ملعب النادي بميت عقبة، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين في الأيام الماضية.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن التدريبات خلال الفترة الحالية، بمن فيهم التونسي سيف الدين الجزيري، الذي يتواجد مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.