رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شبانة: حسين الشحات معروض على الزمالك

02:57 م | الإثنين 14 نوفمبر 2022
محمد شبانة: حسين الشحات معروض على الزمالك

حسين الشحات لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معروض على الزمالك، من خلال بعض وكلاء اللاعبين، لافتا إلى أنه عقده مع النادي الأحمر ينقضي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

4 لاعبين في الأهلي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري

وقال «شبانة» خلال برنامجه «مع محمد شبانة»، المذاع عبر «شعبي أف أم»: «هناك 4 لاعبين داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وهم أيمن أشرف وياسر وإبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات، ويحق لأي لاعب منهم التوقيع لأي فريق جديد خلال شهر يناير المقبل، بشرط إبلاغ الفريق الذي سيوقع فيه أي لاعب النادي الأهلي بالتوقيع، وفقا لما تنص عليه اللوائح».

وأشار إلى أنه «من ضمن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري حسين الشحات، وبعض وكلاء اللاعبين عرضوا اللاعب على الزمالك، خاصة أن سيكون حرا في نهاية الموسم الحالي».

حسين الشحات لاعب الأهلي 

الزمالك غير متحمس لصفقة حسين الشحات 

وتابع محمد شبانة: «المفاجأة أن إدارة الزمالك غير متحمسة للتعاقد مع حسين الشحات، بسبب تواجد أكثر من لاعب في مركز الجناح الهجومي».

                          حسين الشحات لاعب الأهلي 

وأوضح «شبانة»: «في مركز الجناح بالزمالك يلعب أحمد سيد زيزو والسنغالي إبراهيما نداي وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه، والأمور لم تكن في صالح حسين الشحات، عندما طرح اسمه من جانب بعض الوكلاء».