رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش: حسين الشحات معروض على الزمالك.. وظهور كهربا وصدمة محمود علاء

04:24 م | الإثنين 14 نوفمبر 2022
مايفوتكش: حسين الشحات معروض على الزمالك.. وظهور كهربا وصدمة محمود علاء

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

حسين الشحات لاعب الأهلي 

حسين الشحات معروض على الزمالك 

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معروض على الزمالك، من خلال بعض وكلاء اللاعبين، لافتا إلى أن عقده مع النادي الأحمر ينقضي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

                          كهربا لاعب الأهلي

كهربا يظهر في تدريبات الأهلي  

محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عاد للظهور مجددا في تدريبات الفريق الأحمر، بصحبة الثنائي ياسر إبراهيم وعلي لطفي، بعد تعافي الثلاثي من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم مؤخرا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

        محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري

موقف محمود علاء من العودة للزمالك  

مصدر داخل الزمالك، كشف عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن رغبة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، في عودة محمود علاء، مدافع الأبيض، المعلر لصفوف الاتحاد السكندري، لصفوف القلعة البيضاء في انتقالات شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن فيريرا وافق منذ أيام على رحيل اللاعب، فكيف يطلب عودته من جديد، موضحا: «بالتالي كل ما يقال لا أساس له من الصحة، وفيريرا حتى الآن لم يتطرق مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، إلى إمكانية عودة محمود علاء».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي