رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف كواليس «نيولوك» بيرسي تاو: «ليه كلكم مش حالقين»

10:51 ص | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022
شوبير يكشف كواليس «نيولوك» بيرسي تاو: «ليه كلكم مش حالقين»

نيولوك بيرسي تاو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات داخل النادي الأهلي، ضمن استعدادت الفريق الأحمر لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022 - 2023.

وقال «شوبير» عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «كولر يطبق برنامجا تدريببا محترما، الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم الأربعاء 23 نوفمبر، وبنسبة كبيرة ستكون أمام فريق الشباب».

شوبير يوضح موقف المصابين في الأهلي

وانتقل شوبير للحديث عن حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قائلا: «محمود متولي ومحمد عبدالمنعم يواصلان تدريباته التأهيلية، واقتربا من العودة، وعمرو السولية خلاص رجع، رامي ربيعة لم يظهر في التدريبات أمس».

شوبير يكشف كواليس «نيولوك» بيرسي تاو

ونفى «شوبير» ما يتردد عن نية الأهلي إعارة مصطفى سعد ميسي، المنتقل حديثا للفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، قائلا: «الناس بتقول الولد هيرجع سيراميكا على سبيل الإعارة في يناير، لكن اللاعب لسه ملعبش ولا أخد فرصته، كولر لسه بيتعرف عليه، وبالمناسبة بيتكلم معاه بشكل كويس».

وكشف حارس منتخب مصر الأسبق، كواليس «نيولوك» بيرسي تاو الذي ظهر به أمس في تدريبات الأهلي، قائلا: «بيرسي تاو وجد عدد كبير من لاعبي الفريق حلقوا شعرهم قال لما أعمل زيهم، ومازح زمايله لأنه بعضهم حلق شعره بعد العمرة والبعض التاني لا، فسألهم ليه كلكوا مش حالقين؟».