رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: الإسماعيلي لا يمانع في رحيل عبدالرحمن مجدي للزمالك

11:46 ص | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022
أحمد شوبير: الإسماعيلي لا يمانع في رحيل عبدالرحمن مجدي للزمالك

عبد الرحمن مجدي

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن موقف إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، حال تقدم إدارة الزمالك بشكل رسمي بعرض لضم عبدالرحمن مجدي، لاعب الدراويش، خلال الفترة المقبلة.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «إدارة الإسماعيلي لن تمانع في رحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي للقلعة البيضاء، بسبب العلاقة الطيبة والقوية التى تربط إدارة الناديين».

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «حتى الآن الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي للنادي الإسماعيلي، ولم يدخل في مفاوضات مع عبدالرحمن مجدي، للحصول على خدماته، وبالتالي كل ما يتردد لا أساس له من الصحة».

المستحقات المتأخرة سبب أزمة عبد الرحمن مجدي والإسماعيلي

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين اللاعب ومسؤولي الإسماعيلي، بسبب مستحقاته المادية المتأخرة لدى النادي.

وأعلن المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، موافقته على بيع عبدالرحمن مجدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن اللاعب لم يكن ملتزمًا على مدار الفترة الماضية رغم استلامه جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وأشار رئيس قلعة الدراويش، إلى أن وكيل اللاعب أبلغه أنه يرغب في الرحيل، ويملك بعض العروض، والإدارة لا تمانع في رحيله، كما أن جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، أكد أنه لا يمانع هو الآخر في ذلك.

موقف الزمالك من المفاوضات مع عبد الرحمن مجدى

في السياق ذاته، كشف مصدر داخل الزمالك، عن أن إدارة النادي منحت البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، الصلاحيات الكاملة والحرية في اختيار الصفقات، مثلما حدث في انتقالات الشتاء، وحتى الآن لم يتحدث مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، عن صفقات الفريق الجديدة.

وأشار المصدر إلى أنه حال رغبة البرتغالى فيريرا في ضم عبدالرحمن مجدي، سيلغ أمير مرتضى بذلك، لكن حتى الآن كل ما يتردد كلام غير صحيح بالمرة.