رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإعلامي محمد شبانة: الزمالك رفض التعاقد مع أحمد فتحي في يناير

11:54 م | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022
الإعلامي محمد شبانة: الزمالك رفض التعاقد مع أحمد فتحي في يناير

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك عددا من وكلاء اللاعبين، عرضوا على إدارة الزمالك التعاقد مع أحمد فتحي بعد نهاية عقده مع بيراميدز، ولكن إدارة الفريق الأبيض فضلت عدم ضم اللاعب المخضرم، بسبب عدم إتمامه الاتفاق على انتقاله للقلعة البيضاء، في وقت سابق، خلال تواجده مع النادي الأهلي.

محمد شبانة: وكلاء عرضوا أحمد فتحي على نادي الزمالك

وقال شبانة، في تصريحات تلفزيونية: «أحمد فتحي اتخذ قرارًا خاطئًا بالرحيل عن النادي الأهلي، وكلاء اللاعب قاموا بتسريب بعض الأنباء، بأنه يريد ختام حياته في الأهلي، ولكن الأمر مرفوض جماهيريًا، كما أنه فنيًا ليس في أفضل حالاته، والأحمرلديه أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني في الجبهة اليمنى».

وأضاف: «وكلاء فتحي عرضوا اللاعب على الزمالك، وأبلغوا النادي بإمكانية رحيله في يناير، لكن الأمر قوبل بالرفض من مسؤولي القلعة البيضاء».

وأكمل: «رئيس الزمالك غاضب من فتحي بسبب ما فعله اللاعب من قبل وقت تجديد عقده مع الأهلي، بعدما أنهى الزمالك اتفاقه وقتها مع وكيل فتحي على كل التفاصيل المالية وكان يتبقى فقط الاجتماع مع اللاعب والحصول على توقيعه قبل أن يجدد فتحي للأهلي».

محمد شبانة: الزمالك ليس في حاجة فنية لضم أحمد فتحي بسبب 4 لاعبين

وزاد: «ما أغضب مسؤولو الزمالك هو خروج فتحي بعدها بتصريحات ينفي فيها رغبته في اللعب للفريق الأبيض منذ 3 سنوات، وأنه لم يتفاوض مع النادي نهائيًا وهو ما جعل رئيس الزمالك يرفض في الوقت الحالي التعاقد مع فتحي بعدما تلقى ترشيحًا به من جانب بعض الوسطاء».

واختتم شبانة: «الزمالك ليس في حاجة فنية لضم فتحي، في وجود عمر جابر وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار ومحمد طارق بمركز الظهير الأيمن».