رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابح ماجر: منتخب مصر كان يستحق التأهل للمونديال.. وحزين لغياب الجزائر

12:52 ص | الأربعاء 16 نوفمبر 2022
رابح ماجر: منتخب مصر كان يستحق التأهل للمونديال.. وحزين لغياب الجزائر

رابح ماجر

قال رابح ماجر، نجم الجزائر السابق، إن قطر قادرة على خروج كأس العالم بصورة ناجحة نظراً للتحضيرات المميزة الذي شهدها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن من خلال تواجده في قطر منذ سنوات طويلة لمس كل التطورات في البلد.

وأضاف نجم الجزائر في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت: «حظوظ المنتخب القطري في المونديال للتأهل صعبة لكن ليست مستحيلة وأتمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية في كأس العالم، وبالتأكيد حزين لغياب منتخب الجزائر والفراعنة عن كأس العالم والمنتخب المصري كان يستحق التواجد في المونديال».

وأشار إلى أن «على المنتخبات العربية غير المتأهلة لكأس العالم النظر للمستقبل والتحضير الجيد للتأهل في النسخة المقبلة لكأس العالم المقبل».

واعرب «ذكريات مونديال 1982 كانت رائعة عقب تأهلنا لأول مرة في تاريخنا في مونديال العالم، وأكد أن منتخب السنغال يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ولكن غياب ساديو ماني سيكون له تأثير كبير على بداية مباريات المنتخب».

السنغال والكاميرون تحرمان مصر والجزائر من التأهل لمونديال قطر

يذكر أن المنتخب الجزائري قد فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم، وذلك عقب خسارته في المباراة الفاصلة النهائية في التصفيات أمام الكاميرون.

فيما فشل المنتخب الوطني في التأهل لبطولة كأس العالم، عقب الخسارة في المباراة الفاصلة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر انطلاق بطولة كأس العالم في قطر يوم الأحد الموافق الثامن عشر من نوفمبر.