رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى منصور يعلق على تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا: احنا مش طرف

03:30 م | الأربعاء 16 نوفمبر 2022
أمير مرتضى منصور يعلق على تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا: احنا مش طرف

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على تأجيل موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا، التي كان مقررا لها اليوم الأربعاء، في مصر، لأجل غير مسمى.

وقال أمير مرتضى منصور، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك ليس طرفا في قصة التأجيل، وتلقينا إخطارا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بتأجيل موعد القرعة دون ذكر أسباب، ودون تحديد الموعد الجديد، ولا توجد لدينا أي أزمة».

أمير مرتضى: ننتظر إخطارنا بالموعد الجديد لقرعة دوري الأبطال

وأكد المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أن الزمالك سيلتزم بالموعد الجديد، وننتظر تحديده، من أجل حضور مندوب رسمي عن النادي.

يذكر أن الزمالك نجح في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تحقيق الفوز على بطل فلامبو البوروندي، بمواجهتي الذهاب والعودة، التي أقيمت على استاد برج العرب.

الزمالك يستعد لملاقاة المصري في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويرفض المدير الفني خوض أي مباراة ودية في فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمباراة المصري، بسبب أن الفريق يعاني من غيابات عديدة في الفترة الحالية، بسبب انضمام الدوليين للمنتخبات المختلفة، بجانب حالات الإصابات التي يعاني منها الفريق.