رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ودية مصر وبلجيكا.. طاقم تحكيم كويتي يدير اللقاء وتغيير مركز زيزو

12:00 م | الخميس 17 نوفمبر 2022
ودية مصر وبلجيكا.. طاقم تحكيم كويتي يدير اللقاء وتغيير مركز زيزو

الحكم الكويتي علي محمود

أسند الاتحاد الكويتي لكرة القدم إدارة مباراة المنتخب الوطني، الودية ضد نظيره بلجيكا، المحدد لها الخامسة مساء غد الجمعة، على ملعب جابر الأحمد بمدينة الكويت، إلى طاقم تحكيم كويتي بقيادة حكم الساحة علي محمود.

ثالث اختبار ودي للفراعنة تحت قيادة فيتوريا 

يستعد منتخب مصر لخوض الودية الثالثة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن لعب وديتين خلال معسكر شهر سبتمبر الماضي، وتغلب فيهما على النيجر وليبيريا بثلاثية نظيفة.

ويأمل فيتوريا، في قيادة منتخب الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية، في أول ودية يكون طرفها الثاني منتخب أوروبي.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

تغيير مركز أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل المنتخب لـ«الوطن سبورت»، أن ودية مصر وبلجيكا، ستشهد مشاركة أحمد سيد زيزو، في مركز غير مركزه الأصلي «الجناح الأيمن»، بسبب تواجد محمد صلاح، في ذلك المركز.

وأضاف المصدر: «التدريبات الأخيرة التي سبقت اللقاء، شهدت مشاركة زيزو، بمركز الجناح الأيسر في بعض الأحيان، ومركز الوسط كلاعب ثالث في أحيان أخرى، خاصة أن فيتوريا قد يبدأ اللقاء بنسبة كبيرة بالدفع بالثلاثي محمد النني وطارق حامد وحمدي فتحي، بحيث يكون زيزو، ورقة رابحة يمكن الدفع به كلاعب وسط ثالث كبديل، حال حاجة الفراعنة لتطوير النواحي الهجومية في اللقاء».

أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب 

يذكر أن منتخب بلجكيا صاحب التصنيف الثاني على مستوى العالم، سيطير إلى قطر بعد خوض ودية الفراعنة، من أجل المشاركة في كأس العالم.