رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإخوة الأعداء.. شعار يرفعه أبناء شديد قناوي في مباراة الداخلية والحرس

07:28 م | السبت 19 نوفمبر 2022
الإخوة الأعداء.. شعار يرفعه أبناء شديد قناوي في مباراة الداخلية والحرس

أحمد شديد قناوي

«الإخوة الأعداء»، هو  شعار يرفعه أبناء شديد قناوي، نجم المنيا السابق، من جديد في ملاعب الكرة المصرية، وذلك عندما يلعب أحمد ومحمود شديد قناوي، في مباراة الداخلية وحرس الحدود في كأس الرابطة، في اللقاء المقام حاليًا.

يدفع رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الداخلية، بمحمود شديد قناوي في تشكيل فريقه أمام حرس الحدود، في لقاء الدور التمهيدي من كأس الرابطة أمام حرس الحدود.

القدر منح فرصة للقاء أشقاء بين محمود وشقيقه الأكبر أحمد، وذلك عندما أحمد أيوب، المدير الفني لنادي حرس الحدود، به في التشكيل الأساسي للفريق، ليتواجه من جديد.

 

عائلة كروية جدًا هي عائلة شديد قناوي، نجم المنيا السابق، والذي يجعل المواجهات بينهما ذات طابع خاص، سواء كان أحمد ومحمود بجانب شقيقهم الثالث محمد والذي يلعب في الدرجة الثانية المصرية.

شعار الإخوة والمنافسة يسيطر على المباراة

يرفع الأخوان أحمد ومحمود شعار التحدي في الملعب مع احتفاظهما بعلاقة الأخوة في المباريات التي يخوضوها سويًا، ليكون عنوان مباراة الداخلية وحرس الحدود في المواجهة المقامة بينهما في الدور التمهيدي من كأس الرابطة هي علاقة «عاطفة الإخوة التي لا توقفها المنافسة».

ويسعى كل ابن لشديد قناوي أن يحجز مكانًا في الدور 16 من كأس الرابطة في نسختها الثانية، ولكي يكمل عقد المتأهلين لهذا الدور، وذلك بعد أن تأهل منذ قليل فريق غزل المحلة على حساب أسوان، لتكون المنافسة بين أحمد ومحمود في الملاعب لا تؤثر على علاقة الإخوة.