رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد ومعلق مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

07:06 م | السبت 19 نوفمبر 2022
موعد ومعلق مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

موعد ومعلق مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

يقدم الوطن سبورت، موعد ومعلق مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة، وضلك ضمن فعاليات الجولة الأولي من المجموعة الأولي لبطولة كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تقام أحداثها خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتي الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

موعد ومعلق مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة قطر والاكوادور في تمام الساعة السادسة بتوقت القاهرة، وتقام المباراة في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسط ترقب كبير من قبل جماهير الكرة العربية للمباراة الأولي للمنتخب القطري في بطولة كأس العالم 2022.

وتقام مباراة قطر أمام الاكوادور في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة علي فضائية الكأس ، بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب وسمير المعرفي، وقنوات بين سبورتس وتم تعيين الثنائي يوسف سيف وعصام الشوالي معلقين للمباراة الافتتاحية للبطولة.

المجموعة الأولي لمسابقة كأس العالم 

وتضم المجموعة الأولي، المنتخب القطري البلد المستضيف لبطولة كأس العالم، إضافة إلي منتخب بولندا، ومنتخب السنغال ومنتخب الاكوادور، وتنطلق المباراة الافتتاحية غدا السبت وتقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد البيت .

ويستهدف المنتخب القطري، تقديم بطولة قوية مستغلا الحضور الجماهيري الكبير الذي سيساند العنابي في البطولة، من أجل تخطي الدور الأول من المجموعة والتأهل إلي الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي .

ويتواجد 32 منتخبا في بطولة كأس العالم 2022، يتنافسون علي حصد لقب بطولة كأس العالم 2022، مقسمين علي 8 مجموعات تنطلق أحداث البطولة في الفترة من 20 نوفمبر وحتي الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل .